تقنيات تجنب الحوادث Fundamentals Explained

Wiki Article



بناءً على هذه الملاحظات ، تم تطوير النموذج من قبل مجموعة البحث في مالمو. كان أهم ابتكار هو إضافة سلسلة ثالثة من الأسئلة لاستكمال السؤالين الآخرين.

تحليلات لتحديد أولويات المبادرات التي تتطلب درجات عالية من قياس المخاطر ، والتي بدورها تشمل حساب تواتر وخطورة الحوادث

متجذر في نظرية النظم. عند تطبيق نموذج الانحراف ، يتم تحليل الحوادث من حيث الانحرافات

في النقاط التالية، سنستعرض أهمية وسائل السلامة في السيارات وتأثيرها على سلامة السائق والركاب والمشاركين الآخرين في الطريق.

إذا تخيَّلنا المقود ساعة حائط يجب عليك أن تمسكه بكفٍّ من موضع الساعة الثانية وبكفٍّ أخرى من موضع الساعة العاشرة.

السلامة الطرقيةالسياقة الوقائيةالنقل الطرقي الزوايا الميتة : تجنب المخاطر وتحسين السلامة على الطريق

يساعدك ذلك في التنبؤ بحركة السيارات. كما يُتيح لك النظر إلى السيارتين أو الثلاث التي تقف أمامك معرفة ما إذا كنت في حاجةٍ إلى الضغط على الفرامل أم لا.

الطاقة التي تتضمن الضغط والضغط ، عادةً فيما يتعلق بوسائل تشكيل مختلفة مثل المكابس وأدوات التثبيت

مستقبل عالم السيارات: أقوى الطرازات الاختبارية المستقبلية

. يجب أن يكون من الممكن للعمال أن يتصرفوا بأمان. من الضروري للعمال أن يكونوا قادرين على الاستفادة من الفرص التقنية والتنظيمية - وكذلك الجسدية والنفسية - المتاحة للعمل. يجب أن يأتي الدعم الإيجابي لبرنامج السلامة من الإدارة والمشرفين والمناطق المحيطة ، بما في ذلك القلق بشأن المخاطرة وتصميم واتباع أساليب العمل مع مراعاة السلامة والاستخدام الآمن للأدوات المناسبة وتحديد المهام بوضوح وإنشاء إجراءات آمنة واتباعها ، وتقديم تعليمات واضحة حول كيفية التعامل مع المعدات والمواد بأمان.

على أساس القواعد. انقر على الرابط يهتم المستوى القائم على القواعد بالاختيار من بين مجموعة من الإجراءات أو القواعد المعروفة التي تناسب الموقف - على سبيل المثال ، اختيار التسلسل الذي يجب البدء فيه من أجل إغلاق المفاعل الذي قد يتعرض لضغط زائد ، واختيار الخيار الصحيح نظارات السلامة للعمل مع الأحماض (على عكس تلك المستخدمة في العمل مع الغبار) ، أو اتخاذ قرار ، كمدير ، بإجراء مراجعة سلامة كاملة لمصنع جديد بدلاً من فحص قصير غير رسمي.

تقنية الفرملة الأمامية الأوتوماتيكية من التقنيات الحديثة في أنظمة السلامة العاملة بالسيارات

تم تصميم تقنيات القيادة الذاتية لمساعدة السائق من خلال أتمتة بعض مهام القيادة. تشمل هذه الميزات مساعد الحفاظ على المسار، والتحكم التكيفي في السرعة، ومساعد القيادة في الازدحام المروري. بينما يمكن لهذه الأنظمة تعزيز.....

بصرف النظر عن المستوى الذي يبدأ منه التحليل ، فعادةً ما يتضمن المراحل التالية:

Report this wiki page